Loading...
English

الممارسات الإيجابية في دبي

 

مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
مقهى لينغوا – احتفاءٌ بثقافات العالم من خلال روائع الأدب العالمي
جيمس مودرن أكاديمي
الرياضيات التحفيزية
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية (فرع)
كيف يمكن تعزيز التطوير المهني عبر بناء شبكة من العلاقات المهنية؟
مدرسة البحث العلمي
الرعاية التي تحدث فرقاً
مدرسة الإمارات الدولية
تطبيق “أورازما لصورة تنبض بالحياة” على الأجهزة الذكية
أكاديمية المزهر الأمريكية
كيف يمكن للبرمجة والتكنولوجيا إلهام الطلبة؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
صور ذاتية: العين المستنيرة-إلقاء نظرة معمقة على التقييم الذاتي
الروضة الابتدائية
مبادرة Room to Read في الإمارات العربية المتحدة
كيف نعزز من إبداع الطلبة في العلوم من خلال التفكير النقدي؟
مدرسة الاتحاد الخاصة، جميرا
ورشةٌ مشوقة حول السعادة
هدية التعليم ومتعة المشاركة
طلبة من مدرسة الورود الصغيرة الإنجليزية و المدرسة الأمريكية بدبي
فن التمثيل المرئي
الإنفوجرافيك
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
كيف نُمكِّن الطلبة من بناء مهاراتهم القيادية عبر المهارات اللغوية؟
مدرسة الاتحاد الخاصة – المرحلة الابتدائية
كيف نستفيد من مساعدي المعلمين في دعم الكتابة الإبداعية؟
مدرسة دبي البريطانية الخاصة و QUEST المرحلة الابتدائية
كيف نستخدم الشعر الياباني التقليدي في إلهام الطلبة؟
المدرسة اليابانية – الصفوف الدنيا من المرحلة الثانوية
مقهى لينغوا – احتفاءٌ بثقافات العالم من خلال روائع الأدب العالمي
جيمس مودرن أكاديمي – كافة المراحل
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
How collaboration can improve teaching and learning
Spark
How we make science real in a fun way
Indian High School Branch - Early Years
Students teaching teachers
Mini-SPARK
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج Spark
كيف نستخدم تقنية المعلومات في التفاضل الفعال والتقييم اليومي (مرحلة التعليم الأساسي)
المدرسة الهندية الثانوية
ورشةٌ مشوقة حول السعادة
صورٌ ذاتية كيف نُتقن عملية التقييم الذاتي؟
طلبةٌ يعلمون المعلمين
برنامج Mini-SPARK
الرياضيات المشوقة: كيف نُحفِّز طلبتنا ونشجعهم في مرحلة التعليم الأساسي؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية (جميرا)
كيف نؤسس مهارات الرياضيات في مرحلة الروضة؟
مدرسة ريبتون
كيف تحفز البرمجة والتكنولوجيا طلبتنا؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف نُمكن الأطفال الصغار من توخي السلامة على الطرقات عبر التعليم والتسلية؟
مدرسة ديرة الدولية / Road Safety UAE
كيف طورنا منهاجاً شاملاً لمرحلة الطفولة المبكرة؟
مدرسة البحث العلمي
كيف نستخدم الاستعلام والتفاضل؟
مدرسة أبتاون
كيف نلعب بالأرقام في مرحلة الطفولة المبكرة؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية (فرع المرابع العربية)
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK
كيف ندير برنامجاً رائعاً لتعريف الكوادر الجديدة ببيئة العمل؟
مدرسة الاتحاد الخاصة
ورشةٌ مشوقة حول السعادة
صورٌ ذاتية كيف نُتقن عملية التقييم الذاتي؟
جيمس مودرن أكاديمي
طلبةٌ يعلمون المعلمين
برنامج Mini-SPARK
كيف نقدم خدماتنا الإدارية بيسر وسهولة؟ جيمس مدرستنا الثانوية الإنجليزية – الورقاء
المدرسة الفرنسية الدولية الخاصة
كيف تمثل الاجتماعات وورش العمل باستخدام أسلوب التمثيل المرئي Visual Harvesting؟
كيف ينجح طلبتنا عبر المشاركة في جائزة دوق أدنبرة؟
كلية دبي
ورشة مشوقة حول الحياة الطيبة
الأجندة الوطنية – مستقبل دبي
كيف نُجهز الطلبة لمرحلة ما بعد المدرسة؟
كيف نُؤهل أطفالنا لدخول المدرسة؟
Rainbow Readiness
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
مقهى لينغوا – احتفاءٌ بثقافات العالم من خلال روائع الأدب العالمي
جيمس مودرن أكاديمي
الرياضيات التحفيزية
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية (فرع)
كيف يمكن تعزيز التطوير المهني عبر بناء شبكة من العلاقات المهنية؟
مدرسة البحث العلمي
الرعاية التي تحدث فرقاً
مدرسة الإمارات الدولية
تطبيق “أورازما لصورة تنبض بالحياة” على الأجهزة الذكية
أكاديمية المزهر الأمريكية
كيف يمكن للبرمجة والتكنولوجيا إلهام الطلبة؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
صور ذاتية: العين المستنيرة-إلقاء نظرة معمقة على التقييم الذاتي
الروضة الابتدائية
مبادرة Room to Read في الإمارات العربية المتحدة
كيف نعزز من إبداع الطلبة في العلوم من خلال التفكير النقدي؟
مدرسة الاتحاد الخاصة، جميرا
ورشةٌ مشوقة حول السعادة
هدية التعليم ومتعة المشاركة
طلبة من مدرسة الورود الصغيرة الإنجليزية و المدرسة الأمريكية بدبي
فن التمثيل المرئي
الإنفوجرافيك
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
كيف نُدرس القيمة والمخاطرة عن طريق مفهوم Paper Clip Challenge؟
أكاديمية جيمس ولينجتون
كيف نستخدم برنامج Dragon's Den لإلهام عقول الشباب من رجال أعمال المستقبل؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
قوة البرمجة: كيف نُحول الطلبة من مستخدمين إلى مبرمجين؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK
كيف نطرح مفاهيم الشركات ضمن المنهاج التعليمي؟
أكاديمية جيمس ولينجتون
كيف نُعلم طلبتنا كيفية وضع المفاهيم النظرية موضع التطبيق عبر مسابقتنا The Apprentice؟
مدرسة الخليج الوطنية
كيف ندير بنجاح برنامجاً للتدريب في أماكن العمل؟
مدرسة جرينفيلد كميونيتي
كيف تمثل الاجتماعات وورش العمل باستخدام أسلوب التمثيل المرئي
التمثيل المرئي للورشة?
كيف نجعل من الطلبة رواداً في قطاع الأعمال؟
إنجاز الإمارات - عضو في مؤسسة Junior Achievement Worldwide
كيف نُدرس الأعمال ضمن سياق عملي؟
مدرسة ديرة الدولية الخاصة
كيف أقمنا أسبوعاً دولياً ناجحاً لريادة الأعمال؟
مدرسة جيمس ويلينجتون إنترناشيونال الخاصة
كيف ندير نادي مشروعاتٍ ناجحاً؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK
جلسة تفاعلية: جربوا برامج إنجاز الإمارات
إنجاز الإمارات
كيف أنشئنا نادياً طلابياً لريادة الأعمال؟
كلية دبي
كيف نستفيد من مسابقتنا Buiness Cup Challenge في إعداد الجيل المقبل من رواد الأعمال؟
جامعة مردوك
كيف نُقدم ريادة الأعمال في الصفوف الدراسية؟
i360 accelerator
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
كيف نقيم برنامجاً فعالاً للتواصل المجتمعي؟
مدرسة الضيافة الثانوية
كيف نُخطط لتحقيق مستوى أفضل من السلامة؟
مدرسة الراشد الصالح الخاصة
كيف نبني برامج فعالة للتنشئة المجتمعية السليمة؟
المدرسة الأمريكية بدبي
كيف نُرحب بالمعلمين الجدد عبر برنامجنا التعريفي والترحيبي؟
جيمس مودرن أكاديمي
كيف تشاركون في برامجنا؟
هيئة تنمية المجتمع
كيف نستفيد من آراء الطلبة في اتخاذ قراراتنا؟
الكلية الإنجليزية الخاصة
كيف ننشئ لجنة طلابية ناجحة للأعمال الخيرية؟
كلية دبي
كيف ننظم برنامجاً ناجحاً لإرشاد الطلبة القدامي للمستجدين؟
دبي إنترناشيونال أكاديمي الخاصة
كيف نُطور ممارسات فعالة للعناية بالصحة المدرسية؟
مدرسة ديرة الدولية الخاصة
كيف نمارس الإرشاد الأكاديمي والاجتماعي مع كوادرنا؟
جيمس مودرن أكاديمي
كيف نغرس الثقة لدى الطلبة عبر ثقافة التنشئة العاطفية السليمة؟
مدرسة ونشستر
أسلوبنا في تأمين الحماية للأطفال
مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال
كيف نوفر الدعم للطلبة الذين يعانون من قصور الانتباه وفرط الحركة (ADHD)؟
مدرسة جميرا للبكالوريا
كيف نوفر الدعم للطلبة الموهوبين والمتفوقين؟
جيمس مدرستنا الهندية
كيف طورنا نظامنا المنزلي (House System)؟
مدرسة جيمس ويلينجتون إنترناشيونال الخاصة
كيف يُوجد مسؤول التنشئة السليمة لموظفينا بيئة عملٍ صحية؟
جيمس مودرن أكاديمي
كيف أنشأنا شبكة لدعم الطلبة؟
كلية جميرا الخاصة
كيف نرعى القيم الأساسية لدى كوادرنا؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية الخاصة
كيف ترعى الشراكات المجتمعية مسألة التنشئة السليمة؟
مدرسة رافلز وورلد أكاديمي
كيف نوفر لطلبتنا مستوى متميزاً من الصحة والأمن والسلامة؟
المدرسة الهندية الثانوية
كيف تُشجع على الاهتمام بسلامة الأطفال في المركبات؟
محل الأطفال
كيف تشاركون في برامجنا؟
مؤسسة الجليلة
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
كيف نستخدم استراتيجيات فعالة في تدريس الإنجليزية للطلبة غير الناطقين بها؟
المدرسة اللبنانية الفرنكوفونية الخاصة
كيف نجعل من تعليم الطلبة تبعاً لقدراتهم أمراً مسلياً؟
مدرسة الآفاق الإنجليزية
كيف نُعد خطط الحصص الدراسية لدعم عملية التعلم؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية - المرابع العربية
كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK
كيف نُطور مهارات الدراسة باستقلالية؟
كلية دبي
كيف ننظم فصولنا الدراسية لدعم تعليم وتعلم المهارات اللغوية؟
أكاديمية جيمس دبي الأمريكية
كيف نُحوِّل أطفالنا من مستمعين إلى قُرَّاء مستقلين؟
زينة الجابريبذور
كيف نقوم بتبسيط اللغة على المدى الاستراتيجي لتحقيق النجاح المستدام؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف تجتذب الطلبة من خلال رواية القصص؟
مهرجان طيران الإمارات للآداب
كيف نعلم اللغة العربية في مرحلة الطفولة المبكرة؟
حضانة بلوسوم
كيف نشجع مهارات المحادثة والاستماع؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية – المرابع العربية
كيف يمكن الاستفادة من فعالياتنا مع المدارس؟
JESS Arabian Ranches
كيف نربط الكُتَّاب بجمهور عالمي؟
مدرسة ديرة الدولية
كيف نًصمم ونقدم برنامجاً موسعاً للمهارات اللغوية؟
مدرسة ديرة الدولية
كيف نعرف الطرق التي يتعلم بها الطلبة الآداب واللغة الإنجليزية؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف يسري حبنا للغة العربية في أذهان طلبتنا؟
مدرسة البحث العلمي
كيف ندمج برنامجاً للغة العربية في مرحلة الطفولة المبكرة؟
حضانة بلوسوم
كيف تبني مكتبة بموارد محدودة؟ جلسة حوارية
كارولين ماكجرين (مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية) سامانثا باكلي (مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية)سيمون كوري-رايت (مكتبة Bookworm)
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
كيف نلبي احتياجات التعلم الفردية عبر المهام المفتوحة في العلوم؟
المدرسة الهندية الثانوية
كيف نُعد طلبة المرحلة التأسيسية ليكونوا علماء؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية
كيف ندمج التعلم الرقمي ضمن العلوم؟
كلية جميرا
كيف نقيم معرض علوم فعال؟
مدرسة الاتحاد
كيف نشجع الطلبة على الإقبال على العلوم بشغف؟
مدرسة الصفا الخاصة
كيف نستخدم التطبيقات البرمجية لتحسين مستوى التعليم والتعلم في العلوم؟
مدرسة ديرة الدولية
كيف نستخدم التقييم في تعلم العلوم؟
مدرسة الإمارات الدولية - ميدوز
كيف نشجع الطلبة ونحفزهم في العلوم؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف نجذب الطلبة باستخدام الرياضيات النشطة؟
مدرسة ريبتون
كيف نوسع نطاق التعلم في العلوم والرياضيات؟
مدرسة دلهي الخاصة
كيف يتعلم طلبتنا الرياضيات في المرحلة الأساسية من خلال سياقات واقعية؟
مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف نستخدم أفكاراً بسيطة لتعليم وتعلم الرياضيات؟
كلية دبي
كيف نستخدم منهج الخوارزميات في الارتقاء بمهارات الرياضيات؟
المدرسة الفرنسية الدولية جورج بومبيدو الثانوية
كيف نشجع طلبتنا في الرياضيات؟
مدرسة دبي البريطانية
كيف نعلم الرياضيات في سياق الحياة اليومية؟
المدرسة الهندية الثانوية
كيف نجعل الرياضيات للطلبة فوق 16 سنة مادة جذابة وديناميكية؟
كلية جميرا
كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK
كيف نستخدم نماذج لجعل تعلم العلوم جذاباً وعملياً؟
مدرسة دبي البريطانية
كيف نُجري استقصاءات علمية في مجموعات كبيرة؟
مدرسة جيمس مودرن أكاديمي
كيف يمكن استخدام البرمجة في المنهاج التعليمي؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف نعلم أكثر بكلامٍ أقل؟
مدرسة ديرة الدولية
كيف ندمج التعددية الثقافية والتفكير النقدي في الرياضيات؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
كيف انتقلنا من منهاج ثنائي الأبعاد إلى منهاج ثلاثي الأبعاد في التعليم الأساسي؟
مدرسة كينجز دبي
كيف طورنا منهاجاً يستند إلى الكفاءة؟
أكاديمية جيمس ولينجتون
كيف نضمن بيئة آمنة للطلبة ضمن المدرسة؟
المدرسة الهندية الثانوية
كيف نُشرك أولياء الأمور في عملية التعلم بمرحلة التعليم الأساسي؟
مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف استفدنا من الشراكة مع مدرسة أخرى؟
مدرسة الشروق
كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK
كيف يمكن إقامة روابط قوية بين المعلمين وأولياء الأمور؟
مدرسة جميرا للبكالوريا
كيف نستخدم بيانات التقييم الدولي المعيارية لدفع عملية التطوير في مرحلة التعليم الأساسي؟
مدرسة أبتاون الابتدائية
كيف نستفيد من فرص ابتكار وتصميم المناهج في مدرسة ثانوية جديدة؟
مدرسة أبتاون الابتدائية
كيف نستفيد من فرص ابتكار وتصميم المناهج في مدرسة ثانوية جديدة؟
مدرسة كينجز دبي
كيف نضمن الجودة والفعالية في الملاحظات الكتابية والشفهية التي نقدمها للطلبة ضمن المدرسة؟
المدرسة الهندية العالمية
كيف نضمن تقديم تعليم وتعلم وتقييم يراعي الفروق الفردية في مرحلة التعليم الأساسي؟
مدرسة الآفاق الإنجليزية
كيف تمثل الاجتماعات وورش العمل باستخدام أسلوب التمثيل المرئي Visual Harvesting؟
التمثيل المرئي للورشة Team
كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK
كيف نضمن بأن تكون حصص التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية مُجدية ومفيدة؟
مدرسة الاتحاد و أكاديمية المزهر الأمريكية للبنات الخاصة
كيف نجعل التعلم مُفعماً بالحيوية في مرحلة التعليم الأساسي؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية
كيف يساعدنا الحصول على الاعتماد في تشغيل مدرسة أمريكية ناجحة؟
أكاديمية المزهر الأمريكية للبنات الخاصة
كيف نطور منهاجاً تعليمياً يلبي احتياجات كافة الطلبة ضمن المدرسة؟
مدرسة جرين فيلد كميونتي
كيف نحقق أهدافنا في مسيرتنا نحو الدمج؟
مدرسة وينشستر الخاصة
كيف عمل الشركاء في المجتمع مع المدارس؟كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK
كيف يستطيع مهرجان طيران الإمارات للآداب تشجيع طلبتكم على حب المطالعة؟
مهرجان طيران الإمارات للآداب
كيف نستخدم إدارة الأداء للارتقاء بالمعايير في المرحلة الثانوية؟
مدرسة دبي البريطانية
كيف نُطبق تخطيطاً فعالاً للتطوير المدرسي ضمن المدرسة؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية
كيف نُطور طاقة التعلم الكامنة لدى الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة؟
مدرسة جبل علي الابتدائية
كيف تمثل الاجتماعات وورش العمل باستخدام أسلوب التمثيل المرئي Visual Harvesting؟
فريق التمثيل المرئي
كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK
كيف نضمن تطوير الطلبة الموهوبين والمتفوقين؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية ومجموعة "تعليم"
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
كيف نُعزِّز المهارات اللغوية في الروضة والمرحلة الابتدائية؟
المدرسة الأمريكية بدبي
كيف نعزز التعامل مع الفروق الفردية بشكل فعال؟ (كافة المراحل)
المدرسة اللبنانية الفرنكوفونية الخاصة
كيف نشجع معدلات الحضور العالية ؟ (المرحلة الثانوية)
مدرسة جورج بومبيدو و المدرسة الفرنسية الدولية الخاصة
كيف نستخدم التقييم الذاتي لتحقيق التطوير الفعال للمدرسة؟ (كافة المراحل)
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف نرتقي بمخرجات الطلبة في اللغة العربية للناطقين بها عبر القيادة الفعالة؟ (كافة المراحل)
مدرسة دبي الوطنية
كيف نُلبي احتياجات الطلبة من خلال المنهاج التعليمي؟ (المرحلة الثانوية)
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف نحقق تقييم "متميز" مع مراعاة معايير المدارس البريطانية؟
كلية دبي
كيف نستخدم تويتر لتعزيز المشاركة مع أولياء والطلبة والمعلمين؟
مدرسة ديرة الدولية
كيف نُلبي احتياجات الطلبة من خلال المنهاج التعليمي؟ (المرحلة الثانوية)
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف نحقق تقييم "متميز" مع مراعاة معايير المدارس البريطانية؟
كلية دبي
كيف نستخدم تويتر لتعزيز المشاركة مع أولياء والطلبة والمعلمين؟
مدرسة ديرة الدولية
كيف نُطور القيادة ضمن مدرستنا؟
المدرسة الهندية الثانوية
كيف نُركز على التعلم أكثر من التعليم في حصص اللغة العربية؟ (كافة المراحل)
أكاديمية المزهر الأمريكية للبنات الخاصة
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
هذا ما رصدناه - القيادة المدرسية في مدارس دبي وفقاً لما رصده جهاز الرقابة المدرسية
فاطمة بالرهيف
هذا ما نسعى إليه - الحديث عن مهارات القيادة
إلهام القاسمي
كيف يمكننا بناء علاقات ناجحة عبر القيادة المدرسية الموزعة؟ (كافة المراحل)
المدرسة العالمية الأميركية
كيف نستخدم "الإدارة بالتجوال الميداني"؟ (المرحلة الثانوية
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية
كيف نُحفز الآخرين ونُشركهم في تطوير المدرسة؟ (كافة المراحل)
أكاديمية جيمس الحديثة (مدرسة دبي الثانوية الحديثة)
كيف نستفيد من صوت التلاميذ في إدارة مدرستنا؟ (كافة المراحل)
مدرسة جيمس ولينجتون
كيف أعدنا تصميم نموذجنا لمتابعة المعلمين؟ (كافة المراحل)
أكاديمية جيمس العالمية
كيف نُشرك أولياء الأمور في تعليم أبنائهم؟ (رياض الأطفال)
مدرسة الاتحاد الخاصة
كيف وصلنا بمدرستنا للحصول على تقييم "جيد"؟ (كافة المراحل)
مدرسة الأمين الخاصة
ما هو نهجنا في إجراء التقييم الذاتي والتخطيط لعملية التطوير؟ (كافة المراحل)
مدرسة جميرا للبكالوريا
كيف نرعى مواهب المعلمين وأولياء الأمور والطلبة العرب؟ (كافة المراحل)
المدرسة العالمية الأميركية
كيف وصلنا بمدرستنا للحصول على تقييم "جيد"؟ (كافة المراحل)
مدرسة دبي الدولية
ما هو نهجنا في القيادة المدرسية ضمن فريق متنوع الثقافات؟ (كافة المراحل)
مدرسة دبي الدولية
كيف نوزّع القيادة المدرسية بكفاءة وفاعلية؟ (المرحلة الثانوية)
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية
كيف يمكننا بناء فريق ناجح للقيادة المدرسية؟ (كافة المراحل)
مدرسة الاتحاد الخاصة
ما هو نهجنا في إجراء التقييم الذاتي والتخطيط لعملية التطوير؟ (كافة المراحل)
مدرسة ريبتون
كيف وصلنا بمدرستنا للحصول على تقييم "جيد"؟ (كافة المراحل)
مدرسة ديرة الدولية
كيف يمكننا تحديد أنماط القيادة الشخصية واستخدامها في قيادة تعلم متميز؟ (كافة المراحل)
مدرسة كينجز دبي
كيف نبني قنوات تواصل ناجحة مع أولياء الأمور_كافة المراحل
مدرسة دلهي الخاصة
كيف نوزّع القيادة المدرسية بكفاءة وفاعلية؟ (المرحلة الثانوية(
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية
كيف يمكننا تفويض القيادة المدرسية بصورة ناجحة؟ (كافة المراحل)
مدرسة ديرة الدولية
كيف أنشأنا مدرسة يستفيد منها المجتمع الأوسع؟ (كافة المراحل)
المدرسة الهندية الثانوية
إثراء المهارات القيادية الجلسة التفاعلية حول إثراء مهاراتكم القيادية
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
هذا ما رصدناه - مدى التقدم الذي حققته دبي في اختبار PIRLS الذين انعقد عام 2011
فاطمة الجناحي
هذا ما نسعى إليه - كيف نجعل من القراءة متعة؟
قيس صدقي
كيف نرتقي بالتحصيل الدراسي في الكتابة باللغة الإنجليزية ضمن المرحلة الثانوية؟
كلية جميرا
ما سبيل النجاح في تدريس قواعد اللغة العربية للطلبة العرب في الصفوف العليا من التعليم الأساسي؟
المدرسة اللبنانية الفرنكوفونية الخاصة
كيف نعزز المهارات اللغوية في العربية لدى الطلبة غير الناطقين بها في المرحلة الثانوية؟
كلية دبي
كيف نستخدم مبدأ التعلم بالخبرة في تدريس المهارات اللغوية في الإنجليزية ضمن مرحلة التعليم الأساسي؟
مدرسة كينجز
كيف نُطور مهارات القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية في مرحلة الطفولة المبكرة؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية
كيف نعزز المهارات الشفوية ومهارات القراءة والكتابة في العربية لدى الطلبة العرب ضمن المرحلة الثانوية؟
مدرسة الاتحاد
كيف نعمل مع أولياء الأمور لتحسين مستوى تعلم العربية لدى الطلبة غير الناطقين بها؟
المدرسة العالمية الأمريكية
ما سبيل النجاح في تدريس القواعد والارتقاء باللغة التعبيرية في الإنجليزية لدى الطلبة غير الناطقين بها في الصفوف العليا من التعليم الأساسي والصفوف الدنيا من التعليم الثانوي؟
مدرسة جميرا للبكالوريا
كيف نرتقي بالمهارات اللغوية في الإنجليزية لدى الطلبة في مرحلة التعليم الأساسي ضمن مختلف مواد المنهاج التعليمي؟
مدرسة جبل علي الابتدائية
كيف نستخدم أسئلة مقنعة لتحفيز التعلم بالاستقصاء في صفوف اللغتين العربية والإنجليزية ضمن المرحلتين المتوسطة والثانوية؟
المدرسة العالمية الأمريكية
كيف نستخدم الاستقصاء واللعب لتعزيز تعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في مرحلة التعليم الأساسي؟
مدرسة الاتحاد
كيف نعزز المهارات اللغوية في الإنجليزية ضمن المرحلة الثانوية؟
كلية جميرا
كيف نبني جيلاً من القراء عبر التعلم المستقل في الصفوف العليا من التعليم الأساسي والصفوف الدنيا من التعليم الثانوي؟
المدرسة الهندية الثانوية
كيف نغرس حب القراءة بالعربية لدى الطلبة العرب في مرحلة التعليم الأساسي؟
مدرسة دبي الوطنية – فرع البرشاء
كيف نغرس حب القراءة بالعربية لدى الطلبة غير الناطقين بها في المرحلة الثانوية؟
مدرسة الأمين الخاصة
كيف نستخدم بفعالية الاحتياجات المختلفة للطلبة لدعم كتابتهم بالإنجليزية في مرحلة التعليم الأساسي؟
أكاديمية دبي الأمريكية
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
هذا ما رصدناه - مدى التقدم الذي حققته دبي في العلوم منذ عام 2007، كما يظهر من خلال نتائج اختباري TIMSS وPIRLS الذين انعقدا عام 2011
رابعة السميطي
هذا ما نسعى إليه - كيفية غرس محبة العلوم بين الطلبة، وتشجيع الممارسات غير الرسمية في تعليم العلوم ضمن الفصول الدراسية.
د. ليندا سيلفر
كيف نُطور مهارات الاستقصاء في الصفوف العليا من التعليم الثانوي؟
ثانوية جورج بومبيدو
كيف نراعي في تدريس العلوم موقع دبي ومواردها في الصفوف العليا من التعليم الأساسي والصفوف الدنيا من التعليم الثانوي؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف نُطور مهارات التعلم المستقل مدى الحياة في المرحلة الثانوية؟
مدرسة الاتحاد الخاصة (جميرا)
كيف نشجع طلبة الثانوي وما فوق 16 سنة للإقبال على مادة العلوم؟
كلية جميرا
كيف نُدرِّس مهارات التفكير العلمي وحل المشكلات ضمن العلوم في المرحلة الثانوية؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية (المرابع العربية)
كيف نطبق العلوم العملية بأقل المصادر المتاحة في الصفوف العليا من التعليم الأساسي والصفوف الدنيا من التعليم الثانوي؟
المدرسة الهندية الثانوية
كيف نُشجع التطور اللغوي من خلال العلوم في مرحلة التعليم الأساسي؟
الأكاديمية الأمريكية بالمزهر
كيف نربط العلوم بالإسلام؟
مدرسة الاتحاد الخاصة (جميرا)
كيف ندعم الطلبة من ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة ليتألقوا ضمن العلوم في المرحلة الثانوية؟
كلية جميرا
كيف نشجع مهارات الاستقصاء وحل المشكلات والتفكير العلمي في الصفوف العليا من التعليم الأساسي والصفوف الدنيا من التعليم الثانوي؟الثانوية؟
مدرسة الإمارات الدولية (ميدوز)
مجموعةٌ من طلاب الصف الثاني عشر يطرحون عليكم اختبارات سريعة حول التطبيقات الحياتية لبعض التجارب العلميةالثانوي؟الثانوية؟
مدرسة جرين فيلد كميونتي
كيف نشجع الابتكارات والعلوم الإبداعية في الصفوف الدنيا من التعليم الأساسي؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية (المرابع العربية)
كيف نبُثُّ الحياة في مادة العلوم ونُشجع الطلبة على الإقبال عليها؟
مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف نعلّم مادة العلوم في السنوات الاولى؟
مدرسة دبي البريطانية
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
هذا ما رصدناه - مدى التقدم الذي حققته دبي في الرياضيات منذ عام 2007، كما يظهر من خلال نتائج اختباري TIMSS وPIRLS الذين انعقدا عام 2011
رابعة السميطي
هذا ما يحدث على المستوى العالمي -كيفية الاستفادة من اختباري TIMSS وPIRLS في تطوير أدائنا التعليمي على المستوى العالمي
مايك هلال
كيف نُقدم الرياضيات ضمن سياق مفيد في مرحلة التعليم الأساسي؟
المدرسة الأمريكية بدبي
كيف نجعل الرياضيات ممتعة لطلبة المرحلة الثانوية؟
مدرسة ديرة الدولية
كيف نرفع مستوى التحدي في الرياضيات للطلبة المتفوقين في المرحلة الثانوية؟
كلية دبي
كيف نرتقي بالمهارات الرياضية الذهنية في مرحلة التعليم الأساسي؟
مدرسة الآفاق الإنجليزية
كيف ندعم الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في رياضيات التعليم الأساسي؟
مدرسة الآفاق الإنجليزية
كيف نطرح مهارات حل المشكلات في الرياضيات ضمن المرحلة الثانوية؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية
كيف نربط الرياضيات بالإسلام؟
مدارس "تعليم"
كيف نطرح تعليم الاحتمالات ومعالجة البيانات في المرحلة الثانوية؟
مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية
كيف نستخدم التكنولوجيا لتحسين مستوى تعلم الرياضيات في مرحلة الطفولة المبكرة؟
مدرسة ريبتون
كيف نستخدم الألعاب كأداةٍ للتعلم في المرحلة الثانوية؟
مدرسة ديرة الدولية
كيف نقدم الرياضيات في مرحلة الطفولة المبكرة؟
مدرسة ريبتون و مدرسة دبي الثانوية الحديثة
كيف نستخدم الرياضيات في سياق يربطها بالمواد الأخرى في المرحلة الثانوية
مدرسة دبي الثانوية الحديثة
مواد ورش العمل
شاهد الفيديو
التمثيل المرئي
العرض التقديمي
 
كيف يتعلّم طلبتنا التربية الإسلامية واللغة العربية كلغة أولى؟
مدرسة البحث العلمي الخاصة
كيف نعتمد على منهاج مدرسي متكامل لذوي الاحتياجات الخاصة؟
مدرسة أبتاون الإبتدائية و دبي البريطانية الخاصة
لماذا قمنا بإنشاء وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة لطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة؟
مدرسة جيمس جميرا الابتدائية الخاصة
كيف نستخدم اللعب الحر والمتطور في مرحلة التأسيس ورياض الأطفال؟
مدرسة جيمس ويلينجتون انترناشيونال الخاصة
ماهي ضوابط التقييم والمتابعة التي نستخدمها في مرحلة التأسيس ورياض الأطفال؟
مدرسة جبل علي الإبتدائية الخاصة
كيف نقوم بإشراك أولياء الأمور؟
مدرسة أكاديمية المزهر الأمريكية
كيف نحقق التطور الشخصي للطلبة؟
المدرسة الفرنسية الدولية جورج بومبيدو الثانوية
كيف نستخدم تقنية المعلومات والاتصالات في عمليات التدريس والتعليم؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالانجليزية الخاصة
كيف يتم تفعيل دور مجلس الأمناء بصورة منظّمة؟
المدرسة الهندية الثانوية
كيف نحقق عملية التقييم الذاتي وتحسين المدارس على جميع المستويات؟
المدرسة العالمية الأمريكية الخاصة
كيف ننشئ جيلاً من متعلمي العلوم ممن يتحلون بالثقة وبأهداف طموحة؟
مدرسة كلية دبي الخاصة
كيف نُثري المنهاج الدراسي بما يفيد مجال العمل والخدمات الاجتماعية؟
مدرسة أكاديمية دبي الأمريكية الخاصة
كيف نستخدم التخطيط العملي والتطور المهني المستدام فيما يتعلق بموضوع القيادة؟
المدرسة الأميريكية بدبي
ما الذي قمنا به لتحسين نتائج تقييم الرقابة المدرسية لمدرستنا من مستوى غير مقبول إلى جيد؟
مدرسة الأمين الخاصة